عن جدارة

فرص تعليمية ووظيفية استثنائية للشباب العربي

تقدم مجموعة “سيرا” برنامجاً تعليمياً مكثّفاً يستمر لمدة 5 أشهر وأطلقت عليه اسم “جدارة” بالشراكة مع جوجل وتويتر وأماديوس ويوداسيتي. وقد تم تصميمه ليكون بمثابة نقطة إنطلاق مهنية للخريجين والأفراد الذين تقل خبرتهم المهنية عن 3 سنوات في المنطقة العربية. يهدف برنامج “جدارة” إلى تنمية المواهب المحلية وتطويرها، ودعم الطموحات المهنية للشباب العربي، عبر مساعدتهم على إدراك القيم الجوهرية للقيادة وتأهيلهم ليصبحوا الجيل القادم من قادة الأعمال البارعين في الشرق الأوسط. “

مبادرة من المنطقة، وإلى المنطقة!

دعمًا لرؤية السعودية 2030 لتحقيق مجتمع نابض بالحياة، واقتصاد مزدهر وأمّة طموحة، جاء برنامج جدارة لتعزيز قدرات الشباب العربي وتنويع مهاراتهم، وتوجيه قدراتهم نحو بناء مستقبل مهني واعد. يهدف برنامج جدارة إلى تلبية احتياجات سوق العمل العصري على المستويين الإقليمي والعالمي وتشجيع الشباب على أداء دورهم المستقبلي الهام، وذلك من خلال توفير المعلومات والخبرات التي تدعمهم وتساعدهم على تحقيق النجاح والازدهار.

دعم وتمكين قادة المستقبل

جدارة، هو برنامج فريد من نوعه صمم للخريجين، تم إنشاؤه لتدريب المواهب العربية الشابة وإلهامها وتمكينها من خلال التوجيه الاستثنائي والتدريب أثناء العمل، وتعزيزه ببرامج قيادية ومحادثات ملهمة من خبراء ومتخصصين من كبرى الشركات العالمية.

لماذا ننصحك بالانضمام إلى برنامج جدارة؟

تعتبر المنطقة العربية بيئة محفزة للمواهب الشابة التي تطمح إلى تشكيل مستقبل المنطقة، من خلال وضع الشباب العربي على الخارطة العالمية. ويهدف برنامج جدارة إلى تزويد هذه العقول العربية الشابة خلال فترة 5 شهور مكثفة بأدوات التفكير المبتكرة، والخبرات المهنية التي تهدف إلى التطوّر والتقدم الوظيفي السريع في مجال الأعمال الرقمية المزدهرة.

يتيح برنامج جدارة للخريجين:

    • تدريب شامل وورش عمل بمساعدة القادة في مجال التكنولوجيا.
    • فرص للتواصل مع مختلف الشركات العالمية.
    • توجيه فردي من قبل القادة المميزين من مختلف الشركات العالمية
    • تدريب مكثف – خلال العمل
    • فرصة العمل لدى الشركات المشاركة بالبرنامج
    • فرصة التواصل والالتقاء بمجموعة من الخريجين، والحصول على إعلانات الوظائف الدورية